موقع الرأي السوري - 0

x

ارسال إلى صديق


أخبار إعادة الإعمار
تحقيقات صحفية
نشاطات الأحزاب
الصفحة الرئيسية  » مجتمع » تشرين يواصل تصدره الدوري الممتاز لكرة القدم


تشرين يواصل تصدره الدوري الممتاز لكرة القدم

دمشق-سانا - 23/11/2018

تعادل فريق تشرين أمام مضيفه المجد في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب الجلاء بدمشق بهدف لمثله في منافسات الجولة التاسعة من الدوري الممتاز لكرة القدم.

وسجل تشرين أولا عبر عبد الرحمن بركات في الدقيقة 24 وعادل للمجد عبيدة السقي في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني وبهذه النتيجة يكون التعادل الأول لتشرين هذا الموسم بينما هو السادس للمجد.

وعلى ملعب خالد بن الوليد في حمص فاز الوثبة على الشرطة بثلاثة أهداف نظيفة تناوب على تسجيلها كل من رامي عامر وعبد الإله حفيان وماهر دعبول في الدقائق /35 و55 و73/.

واقتنص الساحل النقاط الثلاث من مضيفه حرفيي حلب على ملعب رعاية الشباب بعد فوزه بهدف مقابل لا شيء سجله محمد قلفاط من ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول د 48 بينما أهدر لاعب الحرفيين طه دياب ركلة جزاء في الدقيقة 51.

واستطاع الطليعة التغلب على ضيفه جبلة بهدف وحيد في المباراة التي أقيمت على ملعب حماة البلدي بتوقيع حسام السمان عند الدقيقة العاشرة.

وعلى ملعب تشرين بدمشق أضاع الوحدة فرصة ثمينة للتقدم إلى صدارة الدوري بتعادله مع الاتحاد بهدف لمثله في قمة مباريات الجولة التاسعة.

وبهذا التعادل رفع الوحدة رصيده إلى17 نقطة خلف تشرين المتصدر بـ 19 نقطة وأصبح رصيد الاتحاد 13 نقطة.

وانحصر اللعب في الشوط الأول وسط الملعب ولم تظهر خطورة حقيقية على مرمى الفريقين باستثناء بعض الفرص التي لم تنجح في الوصول إلى الشباك وأبرزها تسديدة حسام العمر في الدقيقة 10 من داخل منطقة الجزاء التي تصدى لها حارس الوحدة بالمقابل هدد الوحدة مرمى الاتحاد بتسديدة قوية لمحمد الحسن في الدقيقة 38 لكنها جاورت القائم لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وأثمر الضغط الهجومي للوحدة عن افتتاح التسجيل عبر عبدالله نجار في الدقيقة 53 من داخل منطقة الجزاء ليكثف الاتحاد من هجماته بحثا عن هدف التعديل وعانى كثيرا في الوصول إلى مرمى الوحدة الذي نجح في تنظيم دفاعاته وفي الوقت بدل الضائع حقق الاتحاد مبتغاه فأحرز هدف التعادل عبر أحمد كلاسي من تسديدة مفاجئة لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وكانت الجولة التاسعة افتتحت اليوم وشهدت فوز الوثبة على الشرطة بثلاثة أهداف نظيفة والساحل على حرفيي حلب بهدف دون مقابل والطليعة على جبلة وحطين على الكرامة بهدف دون رد وتعادل تشرين مع المجد بهدف لمثله.

وتختتم هذه الجولة منافساتها غدا بلقاء الجيش مع النواعير على ملعب الجلاء بدمشق.

وبقي تشرين في صدارة الترتيب برصيد 19 نقطة يليه الوحدة بـ 17 نقطة ثم الجيش والساحل بـ 15 نقطة فالكرامة والوثبة بـ 14 نقطة والاتحاد والشرطة بـ 13 نقطة والطليعة بـ12 نقطة والنواعير بـ 11 نقطة وجبلة بـ 8 نقاط وحطين والمجد بـ 6 نقاط وأخيرا حرفيي حلب بنقطة وحيدة.

من

عدد المشاهدات [163]
ارسال لصديق

التعليقات

لايوجد تعليقات

اضافة تعليق

الاسم :
التعليق