موقع الرأي السوري - 0

x

ارسال إلى صديق


أخبار إعادة الإعمار
تحقيقات صحفية
نشاطات الأحزاب
الصفحة الرئيسية  » أخبار حول المنطقة والعالم » مقتل يمني وإصابة 7 بقصف لمرتزقة العدوان السعودي على الحديدة


مقتل يمني وإصابة 7 بقصف لمرتزقة العدوان السعودي على الحديدة

صنعاء-سانا - 19/12/2018

قتل يمني وأصيب سبعة آخرون جراء قصف مرتزقة العدوان السعودي مديرية الحالي في محافظة الحديدة في خرق لاتفاق وقف إطلاق النار الذي بدأ سريانه أمس.

وأكد مصدر عسكري في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية سبأ أن “مرتزقة العدوان أطلقوا صواريخ موجهة وعددا من قذائف المدفعية باتجاه الأحياء السكنية في شارع الخمسين بمديرية الحالي وشارع 90 وشرق مطار الحديدة ما تسبب باستشهاد مواطن وجرح سبعة آخرين”.

وأشار المصدر إلى أن قوى العدوان استهدفت أيضا منازل المواطنين غرب الدريهمي كما قصفت بصواريخ موجهة جنوب التحيتا في حين حلق طيران العدوان الحربي والتجسسي بشكل متقطع في سماء الحديدة.

وذكر المصدر أن أضرارا كبيرة وقعت في ممتلكات المواطنين بقصف صاروخي ومدفعي لقوى العدوان السعودي على قرى في مديرية شدا بمحافظة صعدة في حين شن طيران العدوان خمس غارات على مديريتي حرض وميدي بمحافظة حجة.

وكان مصدر فى الامم المتحدة اعلن عن بدء وقف اطلاق النار في مدينة الحديدة غرب اليمن منتصف ليل الاثنين الثلاثاء حسب الاتفاق الذى تم التوصل إليه الخميس الماضي في العاصمة السويدية استوكهولم برعاية الامم المتحدة وينص على وقف فورى لاطلاق النار لكن قوات العدوان ومرتزقته لم تتوقف عن غاراتها وقصفها المدينة وأحياءها ما تسبب بسقوط المزيد من الضحايا والاضرار المادية الجسيمة.

عدد المشاهدات [146]
ارسال لصديق

التعليقات

لايوجد تعليقات

اضافة تعليق

الاسم :
التعليق