موقع الرأي السوري - 0

x

ارسال إلى صديق


أخبار إعادة الإعمار
تحقيقات صحفية
نشاطات الأحزاب
الصفحة الرئيسية  » أخبار حول المنطقة والعالم » تحالف العدوان السعودي يواصل خرقه اتفاق وقف إطلاق النار في الحديدة


تحالف العدوان السعودي يواصل خرقه اتفاق وقف إطلاق النار في الحديدة

صنعاء-سانا - 28/01/2019

واصلت قوات النظام السعودي ومرتزقته الليلة الماضية وصباح اليوم عدوانها على محافظة الحديدة اليمنية وقصفت عدة مناطق فيها بالأسلحة المتوسطة والثقيلة.

وأكد مصدر أمني لوكالة الأنباء اليمنية سبأ إصابة امرأة بجروح متوسطة جراء تعرضها لأعيرة نارية أطلقها مرتزقة العدوان بمنطقة 7 يوليو السكنية بمدينة الحديدة بينما استهدف المرتزقة بنيران قذائفهم وأسلحتهم مطار الحديدة وكلية الطب وعدة أحياء سكنية.

واضاف المصدر ان قوى العدوان استهدفت ايضا مدينة الدريهمي بينما شن طيران العدوان غارتين على مديرية باقم بمحافظة صعدة كما استهدف قصف صاروخي ومدفعي سعودي مكثف ممتلكات المواطنين في المديرية وقرى آهلة بالسكان في مديرية رازح الحدودية.

وكان المتحدث باسم القوات المسلحة العميد يحيى سريع اعلن امس ان تحالف العدوان ومرتزقته ارتكبوا 184خرقا خلال الـ48 ساعة الماضية وهذه الخروقات كفيلة بإلزام رئيس الفريق الأممي بإعلانهم طرفا معرقلا لاتفاق السويد الذي توصلت اليه الاطراف اليمنية خلال المحادثات الشهر الماضي.

وفي معرض الرد اليمني على قوى العدوان اعلن مصدر عسكري يمني مقتل وجرح العشرات من مرتزقة وجنود النظام السعودي في قصف صاروخي ومدفعي للجيش اليمني و اللجان الشعبية في نجران والجوف وحجة.

وكانت القوة الصاروخية فى الجيش اليمنى واللجان الشعبية أطلقت امس صاروخ زلزال1 على تجمعات مرتزقة العدوان السعودي في منطقة البقع قبالة نجران فيما نفذ سلاح الجو المسير هجوما على تجمعات جيش النظام السعودى ومرتزقته بقطاع عسير ما أوقع قتلى وجرحى فى صفوفهم في العمليتين.

عدد المشاهدات [134]
ارسال لصديق

التعليقات

لايوجد تعليقات

اضافة تعليق

الاسم :
التعليق