موقع الرأي السوري - 0

x

ارسال إلى صديق


أخبار إعادة الإعمار
تحقيقات صحفية
نشاطات الأحزاب
الصفحة الرئيسية  » رياضة » ليفربول يسقط بايرن ميونيخ وبرشلونة يقسو على ليون بخماسية ويتأهلان لربع النهائي في دوري الأبطال


ليفربول يسقط بايرن ميونيخ وبرشلونة يقسو على ليون بخماسية ويتأهلان لربع النهائي في دوري الأبطال

RT - 14/03/2019

تأهل ليفربول إلى ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا بتغلبه على مضيفه بايرن ميونيخ الألماني 3-1، اليوم الأربعاء، في إياب الدور ثمن النهائي.

وسجل لليفربول كل من السينغالي ساديو ماني في (د.26 و84) والمدافع الهولندي فيرجيل فان دايك في (د.68)، بينما سجل هدف البايرن الوحيد  جويل ماتيب لاعب ليفربول بالخطأ في مرماه في (د.39).

وفيما يلي أهداف اللقاء:

د.86 لاعب ليفربول ماني ينهي آمال بايرن ميونيخ بتسجيله الهدف الثالث. 

د.68 المدافع الهولندي فيرغل فانديك يضيف الهدف الثاني لليفربول بعد رأسية متقنة. 

د.39 لاعب ليفربول جويل ماتيب يسجل بالخطأ في مرماه هدف التعادل لبايرن ميونيخ.

د.26 ساديو منيه يفتتح التسجيل لليفربول في شباك بايرن ميونيخ بعد مراوغة ناجحة منه للحارس نوير.

وأعلن مدربا بايرن ميونخ "نيكو كوفاتش" وليفربول "يورغن كلوب" عن التشكيلة الرسمية لفريقيهما، اليوم الأربعاء، ضمن إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وكانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي على ملعب أنفيلد معقل ليفربول.

كما حجز برشلونة مقعده في ربع النهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الـ12 تواليا، بفوزه الكبير على ضيفه ليون الفرنسي 5-1 اليوم الأربعاء، على ملعب "كامب نو".

وبعد أن اكتفى بالتعادل السلبي ذهابا، لم يعط برشلونة لضيفه أي فرصة حتى للتفكير بإمكانية تحقيق المفاجأة وبلوغ ربع النهائي للمرة الأولى منذ موسم 2009-2010.

وتناوب على خماسية البارسا كل من النجم ميسي في (د.18 من ركلة جزاء و78) والبرازيلي فيليبي كوتينيو في (د.31) وجيرارد بيكيه في (د.81) والفرنسي عثمان ديمبلي في (د.86)، بينما أحرز هدف ليون الوحيد لوكاس توسار في (د.58). 

ويأمل "بلاوغرانا"، أن يتخلص هذا الموسم من عقدة ربع النهائي التي لازمته في المواسم الثلاثة الماضية، أي منذ تتويجه بلقبه الخامس الأخير عام 2015 على حساب يوفنتوس الإيطالي، حيث انتهى مشواره على أيدي مواطنه أتلتيكو مدريد ويوفنتوس وروما الإيطاليين تواليا.

عدد المشاهدات [143]
ارسال لصديق

التعليقات

لايوجد تعليقات

اضافة تعليق

الاسم :
التعليق