موقع الرأي السوري - أكثر من 225 ألفا زاروا معرض الزهور الدولي بدورته الأربعين

x

ارسال إلى صديق


أخبار إعادة الإعمار
تحقيقات صحفية
نشاطات الأحزاب
الصفحة الرئيسية  » سياحة ومعارض » أكثر من 225 ألفا زاروا معرض الزهور الدولي بدورته الأربعين


أكثر من 225 ألفا زاروا معرض الزهور الدولي بدورته الأربعين

سانا - 11/07/2019

اختتمت مساء اليوم فعاليات معرض الزهور الدولي بدورته الأربعين بعرض غنائي لجوقة ألوان قدمت مجموعة من الأغاني التراثية وأغاني عن الطفولة والورود وذلك على المسرح الروماني في حديقة تشرين بدمشق.

وبدأ الحفل بعرض فيلم قصير عن المعرض والفعاليات التي شهدها على مدى 15يوما تلته لوحات فنية راقصة لفرقة أجيال بدأتها بلوحة بانوراما الورود وأخرى عن المحافظات السورية واختتمتها بلوحة “سورية شمس مضواية”.

وتجاوز عدد الزوار 225 ألف زائر على مدى أيام المعرض حسبما بين مدير سياحة دمشق المهندس طارق كريشاتي لسانا موضحا أنه تم توقيع عدد من الاتفاقيات بين المشاركين أصحاب الأجنحة المحلية والخارجية.

وضم المعرض أكثر من 55 جناحا وقدم كل ما هو جديد في عالم تنسيق الحدائق وأزهار القطف والمسطحات الخضراء ونباتات الزينة والطبية والعطرية ومنتجات العسل إلى جانب صناعات بسيطة كتدوير أوراق الأشجار ومنتجات أخرى ذات صلة بالقطاع الزراعي شكل ظاهرة سياحية واجتماعية واقتصادية.

وشهد المعرض الذي افتتح في السادس والعشرين من الشهر الماضي العديد من الفعاليات الثقافية والفنية والرياضية والترفيهية والاجتماعية وعروض سينمائية على المسرح الروماني بالحديقة وخصص جناح لألعاب الأطفال المتنوعة.

حضر حفل الاختتام وزير السياحة المهندس محمد رامي رضوان مرتيني ومحافظ دمشق المهندس عادل العلبي وأمين فرع دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي حسام السمان وحشد كبير من المواطنين.

عدد المشاهدات [14]
ارسال لصديق

التعليقات

لايوجد تعليقات

اضافة تعليق

الاسم :
التعليق